موعد مباراة مانشستر سيتي ضد برايتون manchester city vs brighton في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة

تقام يوم غدًا الثلاثاء مباراة مانشستر سيتي ضد برايتون manchester city vs brighton والتي تجمع الفريقان على ملعب إستاد فالمر لحساب مباريات الجولة السابعة والثلاثين من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

مباراة مانشستر سيتي ضد برايتون manchester city vs brighton

وقبل مباراة مانشستر سيتي ضد برايتون manchester city vs brighton نجح السيتزينز في الحصول على لقب الدوري الانجليزي الموسم الجاري وذلك بعد أن حصد ثلاثة وثمانين نقطة من ستة وثلاثين مواجهة بالفوز في ستة وعشرين لقاء والتعادل في خمسة مباريات وتكبد الفريق نفس العدد من الهزائم.

في الوقت الذي يحتل فيه فريق نادي برايتون المركز السابع عشر برصيد ثمانية وثلاثين نقطة من ستة وثلاثين لقاء بالفوز في ثمانية مواجهات والتعادل في أربعة عشر مباراة والخسارة في نفس العدد من المباريات.

توقيت متابعة مباراة مانشستر سيتي ضد برايتون manchester city vs brighton

تنطلق مباراة مانشستر سيتي ضد برايتون manchester city vs brighton في تمام الساعة الثامنة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة التاسعة مساءً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة العاشرة مساءاً بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد برايتون manchester city vs brighton

تُنقل مباراة مانشستر سيتي ضد برايتون manchester city vs brighton عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي بريميوم 2 ويعلق عليها المعلق سوار الذهب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!