موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد ليستر سيتي man utd vs leicester والقنوات الناقلة

يحل ليستر سيتي اليوم الثلاثاء ضيفًا ثقيلًا على مانشستر يونايتد في مباراة قوية من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، ويسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، لذلك سيصبح عشاق كرة القدم على موعد مع سهرة كروية مثيرة مساء اليوم.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد ليستر سيتي

وتنطلق مباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي عند تمام السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة، على ملعب أولد ترافورد، ضمن منافسات الجولة 36 من الدوري الإنجليزي الممتاز، ولم ينهزم مانشستر يونايتد أمام ليستر سيتي في البريمرليج منذ عام 2014 عندما إنهزم الشياطين الحمر 5-3 في المباراة الشهيرة، مع المدير الفني فان جال.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي

وتنقل المواجهة القوية بين مانشستر يونايتد وليستر سيتي في قمة لقاءات الجولة 36 من البطولة الأقوى في العالم ، بث مباشر عبر قنوات Bein Sports HD1 Premium وقناة Bein Sports 4K.

ترتيب الفريقين في مسابقة الدوري

ويدخل مانشستر يونايتد المباراة بمعنويات مرتفعة بعد تحقيق الفوز على أستون فيلا 3-1 في المباراة الماضية والعودة في النتيجة بعدما كان متأخرًا بهدف نظيف.

حيث يملك الفريق 70 نقطة في المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وبفارق 10 نقاط عن مان سيتي متصدر جدول الترتيب، حيث خاض الشياطين الحمر 34 لقاء حتى الآن، حققوا الفوز في 20مباراة وتعادلوا في 10 لقاءات، وخسروا 4 مباريات، وقد ضمن الفريق تأهله بالفعل إلى دوري أبطال أوروبا.

على الجانب الأخر يحتل ليستر سيتي المركز الثالث في جدول ترتيب البريمرليج برصيد 63 نقطة، ويسعى لتحقيق الفوز وضمان التآهل للأبطال.

وخاض ليستر سيتي 35 مباراة في مسابقة الدوري، حقق الفوز في 19 مباراة، وتعادل في 6 لقاءات، وخسر في 10 مواجهات.

برونو فيرنانديز في مواجهة فاردي

البرتغالي برونو فيرنانديز هو هداف مانشستر يونايتد قبل مباراة اليوم برصيد 17 هدف، فيما يأتي الإنجليزي جيمي فاردي في صدارة هدافي فريقه ليستر سيتي برصيد 13 هدف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!