موعد مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان Juventus vs Inter Milan والقنوات الناقلة في قمة الدوري الإيطالي
موعد مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان

يترقب الكل حاليا قمة الدوري الإيطالي، حيث يحل إنتر ميلان ضيفا ثقيلا على يوفنتوس، قمة نارية لحساب منافسات الأسبوع السابع والعشرين، الإنتر لا يُهمه شيء حاليا، فقد تُوج باللقب وكسر عقدة اليوفي، لكن البيانكونيري بحاجة للفوز ليدخل في المراكز الأربعة الأولى ويخطف بطاقة الصعود لدوري أبطال أوروبا في الموسم القادم، وبالتالي فنحن على موعد ناري مع قمة مُرتقبة بقوة، وفيما يلي سنعرض عليكم الدليل الشامل للمباراة.

موعد مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان والقنوات الناقلة

ويتأهب فريق إنتر ميلان تحت قيادة مدربه المخضرم أنطونيو كونتي لينزل ضيفا ثقيلا على يوفنتوس تحت قايدة مدربه الشاب أندريا بيرلو، مباراة سيحتضنها ملعب أليانز دي تورينو في قمة الجولة 27 من الدوري الإيطالي.

وموعدنا مع قمة يوفنتوس وإنتر ميلان يوم السبت بتاريخ 15 مايو 2021، حيث تنطلق صافرة بداية أحداث المباراة بحلول الساعة 6 مساءا بتوقيت مدينة القاهرة، 7 مساءا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، 8 مساءا بتوقيت دبي.

وستُنقل أحداث ديربي إيطاليا حصريا ومباشرة عبر شاشة قناة beIN Sports 3، حيث تملك مجموعة قنوات بي ان القطرية الرياضية حقوق البث المباشر لمسابقة الدوري الإيطالي.

وضعية يوفنتوس وإنتر ميلان في جدول ترتيب الدوري الإيطالي

ويتربع الإنتر بصدارة وجدارة على عرش الصدارة في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، المركز الأول لصالح رفقاء روميلو لوكاكو برصيد 88 نقطة، خاض إنتر ميلان حتى الآن 36 مباراة، حقق الفوز في 27 لقاء، وخضع لنتيجة التعادل خلال 7 مباريات، ولم يتجرع مرارة الهزيمة إلا في مباراتين فقط.

أما فريق يوفنتوس فهو في المركز الخامس بجدول الترتيب وفي رصيده 72 نقطة، حيث خاض اليوفي حتى الآن 36 مباراة، حقق الفوز في 21 لقاء، وحل التعادل وسيطا في 9 مباريات، وتجرع مرارة الهزيمة في 6 مرات، ويسعى رفقاء البرتغالي كريستيانو رونالدو للفوز والصراع بقوة في آخر 3 جولات من أجل حسم الصعود لدوري الأبطال في الموسم المقبل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!