ميسي يبلغ برشلونة بقراره المصيري

أشارت بعض التقارير الصحفية عن مستقبل الأرجنتيني ليونيل ميسي رفقة فريقه برشلونة الإسباني، حيث ذكرت التقارير أن ليونيل ميسي أخبر الإدارة بقراره النهائي حول الإستمرار مع الفريق خلال الموسم الماضي أو الرحيل بنهاية الموسم الحالي.

ميسي يبلغ برشلونة بقراره المصيري

وأفادت التقارير أن ليونيل ميسي أخبر خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة عن رغبته في الإستمرار مع الفريق خلال الموسم القادم، حيث أن إجتماع قائد البلوجرانا مع الفريق قبل مباراة الفريق أمام أتليتيكو مدريد والتي انتهت بتعادل الفريقين بدون أهداف، كان بطلب من اللاعب نفسه وهو ما يؤيد رغبته في البقاء مع الفريق.. يُذكر أن عقد ميسي مع برشلونة ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

وخرج برشلونة من سباق المنافسه على لقب الدوري الإسباني بعد التعادل مع ليفانتي ثم الخسارة في الجولة الماضية على ميدانه على يد سيلتا فيجو بهدفين لهدف، ليخسر رسميًا لقب الدوري، كما خسر التواجد في المركز الثاني، لتصبح المباراة الأخيرة لحسم المركز الثالث.

هل تؤثر خسارة الدوري على بقاء ميسي مع برشلونة؟

بعد خسارة برشلونة أمام سيلتا فيجو ومن قبلها التعادل أمام أتليتيكو مدريد وليفانتي على التوالي، تأكد رسميًا خسارة برشلونة للدوري وكذلك المركز الثاني، ومع تولي خوان لابورتا رئاسة النادي الكتالوني كان الملف الأهم لإدارة النادي هي تجديد عقد ميسي بعد أن خرج في الصيف الماضي وطلب الرحيل بسبب سوء الإدارة التي قضت على مشروع الفريق.

وخرجت بعض التكهنات التي تُشير إلى إمكانية رحيل ليونيل ميسي عن الفريق بعد خسارة الدوري، حيث أن نجم الفريق أجتمع باللاعبين قبل مواجهة أتليتيكو والتي كان يرغب برشلونة في الإنتصار على أتليتيكو مدريد لتصدر الدوري حينها، ولكن الخروج بتعادل مخيب من ملعب “كامب نو” والتعادل التالي لها أمام ليفانتي قضى على آمال الفريق في التتويج بالدوري الإسباني ليخسر اللقب للموسم الثاني على التوالي.

ميسي وجائزة هداف الدوري الإسباني للمرة الثامنة في تاريخه

يتصدر ليونيل ترتيب هدافي الدوري الإسباني برصيد 30 هدفًا سجلهم الدولي الأرجنتيني خلال 36 مباراة لعبها في الدوري هذا الموسم.. ويبتعد بفارق كبير عن أقرب ملاحقيه مما يعني أن جائزة البيتشيتشي مسألة وقت فقط في ظل بقاء جولة واحدة على نهاية الدوري الإسباني.

ترتيب هدافي الدوري الإسباني:

1- ليونيل ميسي: 30 هدف.

2- جيرارد مورينو: 23 هدف.

3- كريم بنزيما: 22 هدف.

4 لويس سواريز: 20 هدف.

5- يوسف النصيري: 18 هدف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!