نتيجة مباراة الأهلي ضد نهضة بركان Al Ahly VS Berkane.. الأهلي يتوج بكأس السوبر الأفريقي

انتهت مباراة الأهلي المصري ضد نهضة بركان المغربي في نهائي كأس السوبر الأفريقي بفوز الأهلي باللقب السابع له في البطولة بعد التفوق على الفريق المغربي بهدفين مقابل لا ىشيء

مباراة الأهلي ضد نهضة بركان

انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي ضد نهضة بركان المغربي في نهائي كأس السوبر الأفريقي بالتعادل السلبي بين الفريقين وسط سيطرة سلبية للاهلي وفرص محققة لنهضة بركان.

ودخل الأهلي الشوط الثاني بشكل مختلف ليُسجل محمد شريف أول أهداف المباراة في الدقيقة 57 من عمر المباراة بعد تمريرة من حسين الشحات استقبلها شريف وسدد بيساره على يمين الحارس زهير العروبي مُسجلًا الهدف الأول للمارد الأحمر.

وحسم البديل صلاح محسن اللقب لصالح الأهلي بالهدف الثاني في الدقيقة 82 من عمر المباراة بعد تمريرة من طاهر محمد طاهر وضعت محسن أمام حارس المرمى ليراوغ زهير العروبي ويسدد في المرمى مُحرزًا الهدف الثاني وهدف ضمان تحقيق اللقب للأهلي.

الأهلي يحصد اللقب السابع من كأس السوبر الأفريقي

وحصد الأهلي لقبه السابع من كأس السوبر الأفريقي بعد التغلب على نهضة بركان المغربي بهدفين نظيفين، وتُوج الأهلي باللقب 6 مرات من قبل كانت البداية في 2002 ومن ثم مرتين على التوالي في عامي 2006 و2007، وعاد الأهلي في عام 2009 ليتوج باللقب الرابع له، قبل أن يأتي في عامي 2013 و2014 ليحسم لقبيه الخامس والسادس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!