نتيجة مباراة بيراميدز ضد إنيمبا النيجيري.. بيراميدز يتأهل لنصف نهائي الكونفدرالية
  1. انتهت مباراة بيراميدز ضد إنيمبا النيجيري بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في إياب الدور ربع النهائي من كأس الإتحاد الأفريقي “الكونفدرالية”، ليتأهل بيراميدز للدور نصف النهائي بعد الفوز بمجموع المباراتين 5-2 ليضرب موعدًا مع الرجاء المغربي في نصف النهائي.

نتيجة مباراة بيراميدز ضد إنيمبا

انتهت مباراة بيرايدز ضد إنيمبا النيجيري بالتعادل الإيجابي بهدف في كل شبكة، حيث تقدم الضيوف بهدف في الدقيقة 32 عن طريق المتألق إبراهيم عادل الذي سجل هدفه الثالث في آخر مباراتين في الكونفدرالية الأفريقية، حيث سجل ذهابًا هدفين في مرمى إنيمبا.

وعادل أصحاب الأرض النتيجة في الدقيقة 40 من عمر الشوط الأول من تسديدة قوية على يسار الحارس البديل شريف إكرامي الذي دخل بديلًا للمصاب أحمد الشناوي.

منافس بيراميدز في نصف نهائي الكونفدرالية

وتأهل بيراميدز للدور نصف النهائي من دوري أبطال أفريقيا، ومنافس بيراميدز في قبل النهائي هو الرجاء المغربي والذي كان متواجدًا رفقة بيراميدز في دوري المجموعات، حيث تأهل الرجاء لنصف النهائي بعد أن تغلب على أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي بنتيجة 5-1 في مجموع المباراتين.

ومن المقرر أن تكون مباراة بيراميدز ضد الرجاء المغربي في يونيو القادم، على أن تُلعب مباراة الذهاب في مصر يوم 20، بينما تُلعب مباراة الإياب في المغرب يوم 27 من نفس الشهر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!