نتيجة مباراة شبيبة القبائل الجزائري ضد الصفاقسي التونسي.. شبيبة القبائل لنصف نهائي الكونفدرالية

انتهت مباراة شبيبة القبائل الجزائري ضد الصفاقسي التونسي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في ربع نهائي كأس الكونفدرالية، في المباراة التي جمعتهما على ملعب “الأول من نوفمبر 1954” معقل الشبيبة، وتأهل شبيبة القبائل بفضل الفوز ذهابًا بهدف نظيف.

نتيجة مباراة شبيبة القبائل ضد الصفاقسي التونسي

انتهى الشوط الأول بتقدم شبيبة القبائل على ملعبه بهدف رضا بن سايح في الدقيقة 39 من علامة الجزاء، وعدّل أيمن حرزي الكفة في الشوط الثاني وتحديدًا في الدقيقة 82 من علامة الجزاء أيضًا، ولكن الوقت لم يُسعق الضيوف لتسجيل الهدف الثاني للتأهل وخطف بطاقة نصف النهائي.

ولم يُسجل الفريقين سوى من علامة الجزاء، حيث انتهت مباراة الذهاب بفوز شبيبة القبائل بهدف نظيف عن طريق رضا بن سايح أيضًا من علامة الجزاء.

منافس شبيبة القبائل في نصف نهائي الكونفدرالية

تأهل شبيبة القبائل لنصف نهائي كأس الإتحاد الأفريقي “الكونفدرالية”، ومنافس شبيبة القبائل في نصف نهائي الكونفدرالية هو القطن الكاميروني، والذي تمكن من العبور للدور نصف النهائي بعد التغلب على جاراف السنغالي بفضل الهدف خارج الديار.

وحقق القطن الكاميروني الفوز في مباراة الذهاب أمام القطن بهدف مقابل لا شيء، قبل أن يخسر اليوم خارج الديار بهدفين مقابل هدف، ليخطف بطاقة التأهل لنصف النهائي بفضل الهدف خارج الأرض.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!