نتيجة مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس Liverpool vs Crystal palace.. ليفربول يصعد لدوري أبطال أوروبا

انتهت مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس في الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” بفوز ليفربول بهدفين نظيفين ليضمن ليفربول تأهله لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل 2021-2020.

نتيجة مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس

انتهى الشوط الأول من مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس بتقدم الريدز بهدف نظيف سجله السنغالي ساديو مانى في الدقيقة الثالثة والثلاثين من صناعة البرازيلي روبيرتو فيرمينو.. قبل أن يعود السنغالي مرة أخرى ليضيف الهدف الثاني في الدقيقة الـ74 من عمر المباراة ليؤمن الثلاث نقاط لرفقاء محمد صلاح.

وفشل محمد صلاح في التسجيل خلال المباراة ليخسر لقب هداف الدوري الإنجليزي لصالح هاري كين الذي سجل هدف في فوز توتنهام على ليستر سيتي بأربعة أهداف مقابل هدفين.

ليفربول يتأهل لدوري أبطال أوروربا

تأهل ليفربول لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل 2021-2022 بعد فوزه على كريستال بالاس بهدفين نظيفين ليصل للنقطة 69 في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.. وتأهل ليفربول رفقة تشيلسي الذي احتل المركز الرابع برصيد 67 نقطة.

وفشل ليستر سيتي في التأهل لدروي أبطال أوروبا بعد خسارته أمام توتنهام، حيث احتاج ليستر للفوز على توتنهام مع تعثر تشيلسي من أجل التواجد ضمن الأربعة الكبار في البريمرليج.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!