نهى نبيل تكشف عن واقعة سرقة حقيبتها الـ هيرميس.. كيف كشفت نهى نبيل هوية السارق
نهي نبيل

تعرضت الفاشينيستا  نهى نبيل لعملية سرقة من قبل مجموعة من الأشخاص التي استقبلتهم في منزلها من أجل العطف عليهم، وهم رجل وزوجته وأبنائه، بعد مرورهم بحالة نفسية، وقد روت الفاشينيستا عن تفاصيل عملية السرقة التي تعرضت لها في الفترة الاخيرة، ونوافيكم في هذا المقال التفاصيل الكاملة وراء عملية سرقة نهى نبيل.

تفاصيل سرقة نهى نبيل

كشفت نهى نبيل عبر تطبيق سناب شاب، أنها في الفترة الماضية فوجئت باختفاء الحقيبة الخاصة بها وهي من الماركة التجارية هيرميس وهي من أعلى الماركات العالمية في صناعة الحقائب وهي غالية الثمن والتي يبلغ سعرها حوالي 600 ألف ريال سعودي.

وأكدت نهى نبيل أنها تعرضت لنوبة من الحزن والكآبة بعد واقعة الحقيبة التي اكتشفت عدم وجودها في البيت، وتمت سرقتها من البيت مع العلم أن هناك نظام أمنى على غرفة الحقائب الباهظة، لكونها نوع من الاستثمار بأموالها في الإعلانات الموضة والأزياء.

اكتشاف المسئول عن سرقة حقيبة نهى نبيل

أعلنت الفاشينيستا الشهيرة نهى نبيل أنها استطاعت معرفة هوية السارق بعد أن أطلعت على الكاميرات الخاصة بالمراقبة الموجودة بالبيت، كما أنها استعانت ببعض مقاطع الفيديو عبر منصة سناب شات وتبين فيها اختفاء الحقيبة في شهر أغسطس الماضي وهذا بعد أن استضافت هي وزوجها أحد الأشخاص في منزلها، .وأكدت دهشتها بعد أن تم مواجهة الشخص بالسرقة واعترافه بها، وقام بروي تفاصيل بيعه للحقيبة، وأتضح أنه تمكن من بيعها بمبلغ قليل ليس يقرب لسعرها الحقيقي نهائياً.

بالإضافة إلا أنها تواصلت مع أسرة الفتاة التي قامت بشراء الحقيبة من السارق وطلبت منهم استردادها بعد أن روت له تفاصيل القصة ولكنهم رفضوا، مما جعلها تلجأ إلى القانون وفي نهاية الأمر تم استرداد الحقيبة مقابل دفع المبلغ الذي اشتروا به الحقيبة من السارق.

https://youtu.be/0lNuVRNZ19s

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!