نونو سانتو على رادار الأهلي السعودي

كشفت تقارير صحفية عن إهتمام أهلي جدة السعودي بالمدرب البرتغالي نونو اسبريتو سانتو المدير الفني السابق لفريق وولفرهامبتون واندررز الإنجليزي حيث تسعى إدارة الأهلي للتعاقد مع مدير فني أجنبي كبير خلال الموسم الجديد لتحسين الفريق بعد الموسم الهزيل الذي قضاه الأهلي في دوري الامير محمد بن سلمان.

نونو سانتو مطلوب في الأهلي السعودي

وقالت صحيفة “A BOLA” البرتغالية أن نادي الأهلي السعودي مهتم بالتعاقد مع نونو اسبريتو سانتو لقيادة الفريق بداية من الموسم الجديد بدلًا للمدرب الروماني ريجكامب المدير الفني الحالي للأهلي.

ويسعى ماجد النفيعي الرئيس الجديد للنادي الأهلي للتعاقد مع مدير فني أجنبي كبير خلفًا لمدرب الروماني بسبب تراجع نتائج الفريق خلال الموسم الحالي، وقاد ريجكامب الأهلي في 9 مباريات حقق الفوز في 3 وتعادل في 3 مباريات وخسر 3 مباريات.

وودع الأهلي بطولة دوري أبطال آسيا من دور المجموعات بجانب تواجده في المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين “دوري الأمير محمد بن سلمان” برصيد 38 نقطة وبفارق 7 نقاط فقط عن مناقط الهبوط.

مشوار نونو سانتو مع وولفرهامبتون

تولى نونو اسبريتو سانتو تدريب فريق وولفرهامبتون واندررز في مطلع موسم 2017-2018 عندما كان الفريق في التشامبيون شيب حيث تمكن من الصعود للدوري الإنجليزي الممتاز في أول مواسمه مع الفريق.

وقاد الفريق لإحتلال المركز السابع في أول موسمين في البريميرليج، إلا أن الموسم الحالي لم يكن الأفضل للمدرب البرتغالي حيث أحتل الفريق المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأشرف نونو سانتو على 199 مباراة رفقة وولفرهامبتون في 4 مواسم تدريب للفريق حقق خلالها 96 فوز وتعادل في 46 مباراة وخسر في 57 مباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!