وولفرهامبتون يكبد أرسنال خسارة جديدة في الدوري الإنجليزي

أنتهت أحداث مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي أرسنال ضد وولفرهامبتون بفوز الأخير بنتيجة بهدفين مقابل هدف، في إطار الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2020-2021.

نتيجة مباراة أرسنال ضد وولفرهامبتون

وكان الشوط الأول قد أنتهي بهذه النتيجة، البداية في الدقيقة 26 عندما سجل بيدرو نيتو الهدف الأول لصالح وولفرهامبتون بعد متابعة الكرة من اللاعب ليندر دينونكر، ولم يفرح كثيرًا وولفرهامبتون إذ سجل مدافع فريق أرسنال جابرييل الهدف الثاني في الدقيقة 30.

وفي الدقيقة 42 قبل نهاية الشوط الأول سجل دانييل بودينسي الهدف الثاني لصالح فريق وولفرهامبتون لينتهي الشوط الأول بتقدم وولفرهامبتون بهدفين مقابل هدف.

وفي الشوط الثاني حاول كثيرًا فريق ارسنال من أجل احراز هدف التعادل والعودة الي المباراة الإ أن لاعبي وولفرهامبتون بقيادة المدرب نونو سانتو تماسكوا حتي نهاية اللقاء، لتنتهي المباراة بفوز وولفرهامبتون علي أرسنال بهدفين مقابل هدف.

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد مباراة أرسنال ضد وولفرهامبتون

وبهذه النتيجة أرتفع رصيد وولفرهامبتون إلى 17 نقطة في ويصعد إلى المركز السادس، بينما يتجمد رصيد أرسنال عند 13 نقطة في المركز الرابع عشر في سلم ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2020-2021.

جدير يذكر أن أرسنال يحتل المركز الأول في مجموعته في الدوري الأوروبي برصيد 12 نقطة من 4 مباريات بتحقيق العلامة الكاملة خلفه فريق مولده برصيد 6 نقاط في سلم ترتيب الدوري الأوروبي لموسم 2020-2021.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!