وراء كل رجل عظيم امرأة.. تايلور تحفز محرز لكتابة التاريخ

وراء كل رجل عظيم امرأة تلك المقولة التي دائماً ما نسمع بها وتتجلى في علاقات الكثير من نجوم الكرة والرياضيين وكذلك السياسين والعلماء وغيرهم من الشخصيات الأخرى.

وفي السطور التالية نُسلط معكم الضوء على نموذج جديد من نماذج تلك المقولة والتي ظهرت فيها السيدة من أجل تلبية كافة الطلبات الخاصة بزوجها من أجل قيادته لتحقيق الكثير من الأمور الناجحة.

تايلور تحفز محرز لكتابة التاريخ

البداية كانت مع تألق الدولي الجزائري رياض محرز لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي وقيادته كتيبة بيب جوارديولا لتحقيق الفوز على باريس سان جيرمان بهدفين مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بينهما يوم أمس على ملعب إستاد الإتحاد لحساب مباريات إياب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا.

ولم يكتفي محرز بالتسجيل في لقاء الإياب بل أنه من حسم فوز فريقه ذهابًا بهدفين مقابل هدف بعد أن سجل الهدف الثاني من ركلة حرة مباشرة في المواجهة التي جمعت الفريقان على ملعب حديقة الأمراء في العاصمة الفرنسية باريس ليكتب عبور فريقه من منتصف الطريق.

وبالبحث عن الحالة التي دفعت محرز إلى الإنفجار دعم صديقته الجديدة تايلور والتي رافقها بعد أن قام بتطليق زوجته السابقة من أصل هندي ريتال جوهال في إحدى محاكم مدينة مانشستر بعد أن تأكد من خيانتها وفق ما أكدته الكثير من المصادر الصحفية البريطانية.

من هي تايلور صديقة رياض محرز الجديدة ؟

تبلغ تايلور من العمر إثنين وعشرين عاماً وتمتلك عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي لتبادل الصور إنستغرام أكثر من 300 ألف متابع بالإضافة إلى أنها كانت على علاقة وطيدة بزميل محرز في مانشستر سيتي الأرجنتيني سيرجيو أجويرو خلال السنوات القليلة الماضية .

كانت على علاقة صداقة قوية بالنجم الجزائري في الفترة التي كان متزوجاً فيها من ريتا جوهال قبل إنفصالهما ليقرر الإرتباط بها وهي التي قامت بدعم اللاعب خلال مشاركته مع الفريق ضد نادي أرسنال في نصف نهائي بطولة كأس الاتحاد الأنجليزي لكرة القدم الأسبوع الماضي .

والدتها المليونيرة الشهيرة داون وارد التي تعتبر واحدة من أبرز نجمات التلفزيون الواقعي في الولايات المتحدة الأمريكية كما انها تعمل في مجال تصميم الديكور وتمتلك ثروة هائلة تبلغ 42 مليون دولار كما تزوجت والدة تايلور من نجم كرة القدم السابق المعتزل آشلي وارد.

تايلور لديها ثلاثة أشقاء وهُن داربي وتشارلي وأستون ورصدت عدسات المصورين تحركاتها رفقة رياض محرز اليوم في شوارع مدينة مانشستر وهي التي لا تترك اللاعب الجزائري في أي مناسبة إلا وتذهب معه فيها ما جعل البعض يعتقد أن قرار الزواج بين الثنائي بات أقرب من أي وقت مضى خاصةً بعد إنفصال بطل أفريقيا 2019 مع الجزائر من زوجته ريتا التي أنجبت له بنتين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!