موعد مباراة الأرجنتين ضد كولومبيا Argentina Vs Colombia في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة

تقام اليوم الأربعاء مباراة الأرجنتين ضد كولومبيا Argentina Vs Colombia والتي تجمعهما على ملعب إستاد ميتروبوليتانو روبرتو ميلينديز لحساب مباريات الجولة الثامنة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

وفي السطور التالية يُسلط معكم موقع في المدرج الضوء على مباراة الأرجنتين ضد كولومبيا Argentina Vs Colombia بالإضافة إلى القنوات التي ستتولى نقل المباراة.

مباراة الأرجنتين ضد كولومبيا Argentina Vs Colombia

البداية مع ترتيب المجموعة حيث يخوض التانجو تلك المواجهة برصيد إحدى عشر نقطة في المركز الثاني من الفوز في ثلاثة مباريات والتعادل في مباراتين في الوقت الذي يحتل فيه منتخب كولومبيا المركز السادس برصيد سبعة نقاط من الفوز في مباراتين والتعادل في مباراة والخسارة في مبارتين أيضاً.

توقيت متابعة مباراة الأرجنتين ضد كولومبيا Argentina Vs Colombia

تنطلق مباراة الأرجنتين ضد كولومبيا Argentina Vs Colombia في تمام الساعة الواحدة صباحًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الثانية صباحًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة الثالثة صباحًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين ضد كولومبيا Argentina Vs Colombia على الهواء مباشرة

تُنقل مباراة الأرجنتين ضد كولومبيا Argentina Vs Colombia عبر قناة بي إن سبورتس الناقل الحصري والوحيد لمباريات تصفيات كأس العالم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!