موعد مباراة الأهلي ضد الترجي Al Ahly Vs Esperance ST في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

تقام يوم غد السبت الموافق السادس والعشرون من شهر يونيو الجاري مباراة الأهلي ضد الترجي Al Ahly Vs Esperance ST في إطار إياب نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب السلام بالقاهرة.

موعد مباراة الأهلي ضد الترجي Al Ahly Vs Esperance ST

وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت يوم السبت الماضي علي ملعب رادي قد أنتهت بفوز الأهلي بهدف دون رد، أحرزه محمد شريف في الدقيقة السابعة والستون، وتقام مباراة العودة علي استاد السلام بدون حضور الجماهير بعدما تم رفض الجماهير من قبل الإتحاد المصري لكرة القدم.

توقيت متابعة مباراة الأهلي ضد الترجي Al Ahly Vs Esperance ST

ومن المُنتظر أن تنتطلق يوم غد السبت مباراة الأهلي ضد الترجي Al Ahly Vs Esperance ST في تمام الساعة التاسعة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة العاشرة مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الحادية عشر مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الترجي Al Ahly Vs Esperance ST علي الهواء مباشرةً

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة الأهلي ضد الترجي Al Ahly Vs Esperance ST عبر قناة بي إن سبورت 4 BEIN SPORT 4 الناقل الحصري الوحيد لمباريات دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، وسوف يتولي التعليق المُعلق الرياضي الجزائري الكبير حفيظ دراجي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!