أبرزهم محرز ورونالدو.. رسائل الدعم تنهال على إريكسن بعد السقوط المفزع في مباراة فنلندا

حاوطت رسائل الدعم تنهال على إريكسن بعد السقوط المفزع في مباراة فنلندا حيث أثار اللاعب حالة رعب شديدة خلال مواجهة منتخب بلاده ضد المنتخب الفنلندي في مباراة كأس الأمم الأوروبية 2020

رسائل الدعم تنهال على إريكسن بعد السقوط المفزع في مباراة فنلندا

وعقب تلك الواقعة تلقى كريستيان إريكسن الكثير من رسائل الدعم عبر مواقع التواصل الإجتماعي من نجوم كبار حيث غرد الجزائري رياض محرز نجم مانشستر سيتي بإسم اللاعب مع إيموجي يشير إلى الدعاء بالشفاء.

في الوقت الذي كتب فيه الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس البرتغالي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك ” انهض ياصديقي وعد إلى الملاعب من جديد”.

فيما غرد ماركوس راشفورد لاعب منتخب إنجلترا ومانشستر يونايتد لدعم إريكسن وهو نفس ما قام به البرازيلي أليسون بيكر حارس مرمى ليفربول.

سقوط إريكسن في مباراة فنلندا

يُذكر أن الدقيقة الثالثة والأربعين شهدت سقوط مفاجئ للاعب مغشيًا عليه وفقد الوعي الأمر الذي ترتب عليه إيقاف المباراة على الفور قبل أن يتم دخول الأطقم الطبية.

وقالت صحيفة ” ميرور ” البريطانية أن إريكسن تلقى الإنعاش القلبي الرئوي فور تعرضة إلى تلك الواقعة خلال المواجهة قبل أن يتم نقله إلى المشتشفى وخضع إلى العناية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!