عاجل – تقارير تؤكد غياب ميسي عن تشكيل الأرجنتين الأساسي لمواجهة باراجواي

كشفت تقارير صحفية أرجنتينية عن غياب ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين عن التشكيل الأساسي لمنتخب بلاده ضد باراجواي في ختام الجولة الثالثة من كوبا أمريكا 2021، حيث يُشار أليخاندرو جوميز لاعب إشبيلية بدلًا من ليونيل ميسي في مباراة اليوم.

غياب ليونيل ميسي عن تشكيل الأرجنتين الأساسي لمواجهة باراجواي

أكدت قناة “TYC” الأرجنتينية، أن ليونيل ميسي سيغيب عن تشكيل منتخب الأرجنتين الأساسي في مواجهة باراجواي، بعدما فضل المدير الفني ليونيل سكالوني إراحته، نظرا لخوض منتخب التانجو مباراة كل ثلاثة أيام، وذلك بداية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم مرورًا بانطلاق كوبا أمريكا 2021.

وأشارت القناة الأرجنتينية إلى أن أليخاندرو “بابو” جوميز لاعب فريق إشبيلية الإسباني سيشارك بدلًا من ليونيل ميسي في مباراة باراجواي، وشارك ميسي في مباراتين مع الأرجنتين في تصفيات كأس العالم قبل أيام قليلة من انطلاق كوبا أمريكا، ثم خاض أول مباراتين مع الأرجنتين في المجموعة.

تشكيل الأرجنتين المتوقع لمواجهة باراجواي

وبحسب قناة “TYC” الأرجنتينية، من المتوقع أن يُشارك أليخاندرو جوميز بديلًا لقائد المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي، كما يفاضل سكالوني بين أوتامندي وبيتزيلا في مركز المدافع الثالث في الخط الخلفي، ومفاضله اخرى بين مولينا ومونتييل في مركز الظهير الأمن، وجاء تشكيل الأرجنتين المتوقع كالآتي:

حراسة المرمى: إيميليانو مارتينيز.

خط الدفاع: أوتامندي – روميرو – مارتينيز.

خط الوسط: مولينا – رودريجيز – باريديس – تاليافيكو.

خط الهجوم: أليخاندرو جوميز – أجويرو – أنخيل دي ماريا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!