كرة سلة.. نتيجة مباراة الزمالك ضد الإتحاد السكندري في ثاني مباريات نهائي دوري السوبر

انتهت مباراة الزمالك ضد الإتحاد السكندري في ثاني مباريات نهائي دوري السوبر، حيث نجح الزمالك في الفوز على الإتحاد السكندري وعادل النتيجة بفوز لكل فريق بعد ان تفوق الإتحاد السكندري في المباراة الأولى، ويُقام نهائي دوري السوبر بنظام “Best of 5″، مما يعني أن الفريق الذي ينجح في تحقيق الفوز في 3 مباريات من أصل 5 مباريات يتوج باللقب.

نتيجة مباراة الزمالك ضد الإتحاد السكندري في نهائي دوري السوبر

تفوق الزمالك على الإتحاد السكندري من بداية الفترة الأولى حيث أنهى الربع الأول من اللقاء متفوقًا بفارق 7 نقاط، ووصلت النتيجة إلى 18-11 لصالح الزمالك مع نهاية الربع الأول، واستمر تفوق الزمالك خلال الربع الثاني لينهي النصف الأول من المباراة بنتيجة 42-30.

وحاول الإتحاد السكندري العودة في النتيجة خلال الربع الثالث إلا أن الزمالك تفوق تفوقًا كاملًا وأنهى الربع الثالث بنتيجة 62-40، ونجح الإتحاد في العودة في الربع الأخير وقلص الفارق إلى 10 نقاط إلا أن الزمالك تماسك وحسم المباراة بنتيجة 80-70.

أقرأ أيضًا: كرة سلة.. نتيجة مباراة الزمالك ضد الإتحاد السكندري في أولى مباريات نهائي دوري السوبر.

موعد المباراة الثالثة بين الزمالك والإتحاد في نهائي دوري السوبر

ويأتي موعد مباراة الزمالك ضد الإتحاد السكندري في ثالث مبارايت الفريقين في نهائي دوري السوبر لكرة السلة يوم الخميس المقبل الموافق 24 يونيو 2021، في الصالة المغطاء بمدينة السادس من أكتوبر، وتنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!