ليفربول يخطط للتعاقد مع صفقة الحلم لريال مدريد

ازدادت الانباء الصحفية في الفترة الأخيرة عن إهتمام ليفربول بنجم المنتخب الفرنسي ونادي باريس سان جيرمان كيليان مبابي، والذي يُعد صفقة الحلم لريال مدريد الإسباني، والذي يسعى جاهدًا للتعاقد مع اللاعب في فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

ليفربول ينوي تقديم عرض لباريس سان جرمان

وبحسب رودي جاليتي، الصحفي بشبكة “Sport Italia”، ينوي نادي ليفربول تقديم عرض براتب خرافي لإقناع كيليان مبابي بالانتقال لأحمر ميرسيسايد بداية من الموسم المقبل، حيث يتبقى موسم واحد فقط في عقد مبابي مع باريس سان جيرمان والذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل.

وينوي ليفربول تقديم عرض بقيمة 100 مليون يورو للفوز بخدمات كيليان مبابي من فريقه باريس سان جيرمان الذي قد لا يتمسك بعرض أكبر كون اللاعب يمكنه التوقيع مع أي نادي بداية من يناير القادم.

أرقام مبابي مع باريس سان جيرمان

انضم كيليان مبابي لصفوف باريس سان جيرمان في صيف عام 2017 على سبيل الإعارة لمدة موسم قادمًا من موناكو، قبل أن يفعل بند الشراء في عام 2018 وينضم بشكل نهائي للفريق الباريسي في صفقة كلفت 145 مليون يورو.

وخاض مبابي 47 مباراة مع باريس سان جيرمان في الموسم الحالي في جميع المسابقات سجل خلالها 24 هدف، وصنع 11 هدف لزملاءه، وخاض إجمالي 171 مباراة بقميص باريس سان جيرمان، سجل خلالها 132 هدف وصنع 61 هدف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!