موعد مباراة ألمانيا ضد البرتغال Portugal vs Germany في نهائي كأس أمم أوروبا تحت 21 عام والقنوات الناقلة

يلعب منتخب ألمانيا ضد البرتغال في نهائي كأس أمم أوروبا للشباب تحت 21 عام، في المباراة التي تُقام اليوم الأحد على ملعب ” ستوزيك سبورتس” في سلوفينيا المستضيفة لنهائيات امم أوروبا للشباب بالإشتراك مع المجر.

موعد مباراة ألمانيا ضد البرتغال في نهائي أمم أوروبا للشباب

ويأتي موعد مباراة ألمانيا ضد البرتغال في نهائي كأس أمم أوروبا “يورو” للشباب تحت 21 عام اليوم الأحد الموافق 6 يونيو 2021، وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وتُقام المباراة على ملعب “ستوزيك سبورتس” في سلوفينيا، حيث يسعى المنتخب البرتغالي للتتويج بكأس أمم اوروبا تحت 21 عام للمرة الأولى في تاريخه، فيما يرغب المنتخب الألماني في التتويج للمرة الثالثة في تاريخ المانشافت.

القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا ضد البرتغال

وتمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية حقوق النقل التلفزيوني لكأس أمم أوروبا للشباب تحت 21 عام في الشرق الأوسط، حيث تنقل قناة “Bein Sports HD 1″، ويتولى المعلق “مضر اليوسف” مهمة التعليق الصوتي على أحداث المباراة التي تُقام في التاسعة من مساء اليوم.

مشوار الفريقين للوصول للنهائي

أقيم دور المجموعات في مارس الماضي حيث تصدر منتخب البرتغال المجموعة الرابعة بالعلامة الكاملة بعد الفوز في مبارياته الثلاثة في المجموعة، في حين تأهل منتخب ألمانيا بعد أن جاء في المركز الثاني في المجموعة الأولى بعدما حقق فوز وتعادلين.

وتخطى منتخب البرتغال نظيره منتخب إيطاليا في ربع النهائي بنتيجة 5-3 في الوقت الإضافي، ثم حقق الفوز على إسبانيا بهدف نظيف في نصف نهائي البطولة.. ومن جهته حقق منتخب ألمانيا فوزًا صعبًا على الدنمارك في ربع النهائي بركلات الترجيح، قبل أن يُقصي هولندا من نصف النهائي بعد الفوز بهدفين مقال بهدف وحيد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!