موعد مباراة أوروجواي ضد باراغواي Uruguay vs Paraguay في كوبا امريكا 2020 والقنوات الناقلة

تقام اليوم الأثنين الموافق الثامن والعشرون من شهر يونيو الجاري مباراة أوروجواي ضد باراغواي Uruguay vs Paraguay في إطار الجولة الرابعة عن المجموعة الأولي من دور المجموعات من بطولة كوبا أمريكا 2020، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب استاد نيلتون سانتوس الأولمبي.

موعد مباراة أوروجواي ضد باراغواي Uruguay vs Paraguay

وقبل المباراة يحتل منتخب أوروجواي المركز الرابع في سلم ترتيب المجموعة الأولي برصيد أربعة نقاط جمعهما من ثلاثة مباريات حيث حقق الفوز في مباراة وتعادل في مباراة وتلقي الهزيمة في مباراة علي يد منتخب باراغواي.

فيما يحتل منتخب باراغواي المركز الثاني برصيد ستة نقاط حيث حقق الفوز في مباراتين ولم يتعادل من قبل وتلقي الهزيمة في مباراة وحيده وأيضًا من منتخب الأرجنتين.

توقيت متابعة مباراة أوروجواي ضد باراغواي Uruguay vs Paraguay

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة أوروجواي ضد باراغواي Uruguay vs Paraguay في تمام الساعة الثانية صباحًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة وفي تمام الساعة الثالثة صباحًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية وفي تمام الساعة الرابعة صباحًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة أوروجواي ضد باراغواي Uruguay vs Paraguay علي الهواء مباشرةً

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة أوروجواي ضد باراغواي Uruguay vs Paraguay عبر قناة بي إن سبورتس ماكس 5 BEIN SPORTS MAN HD 5 الناقل الحصري الوحيد لمباريات كوبا أمريكا 2020، وسوف يتولي التعليق المُعلق الرياضي الكبير عصام الشوالي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!