موعد مباراة إنجلترا ضد إسكوتلندا England vs Scotland في يورو 2020 والقنوات الناقلة

تقام اليوم الجمعة الموافق الثامن عشر من شهر يونيو الجاري مباراة إنجلترا ضد إسكوتلندا England vs Scotland في إطار الجولة الثانية عن المجموعة الرابعة من دور المجموعات من بطولة يورو 2020 في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب ويمبلي معقل منتخب إنجلترا.

موعد مباراة إنجلترا ضد إسكوتلندا England vs Scotland

وقبل المباراة يحتل منتخب إنجلترا المركز الثاني في سلم ترتيب المجموعة الرابعة برصيد ثلاثة نقاط بعدما حقق الفوز في المباراة الأولي أمام منتخب كرواتيا بهدف دون رد أحرزه نجم مانشستر سيتي رحيم سترلينج.

بينما يحتل منتخب إسكوتلندا المركز الرابع والأخير بعدما تلقي الهزيمة في المباراة الأولي بهدفين مقابل هدف علي يد منتخب التشيك الذي يحتل صدارة هذه المجموعة.

توقيت متابعة مباراة إنجلترا ضد إسكوتلندا England vs Scotland

تنطلق مباراة إنجلترا ضد إسكوتلندا England vs Scotland في تمام الساعة التاسعة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة العاشرة مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الحادية عشر مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا ضد إسكوتلندا England vs Scotland علي الهواء مباشرةً

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة إنجلترا ضد إسكوتلندا England vs Scotland عبر قناة بي إن سبورت ماكس 1 BEIN SPORT MAX 1 الناقل الحصري والوحيد لمباريات بطولة يورو 2020.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!