موعد مباراة إنجلترا ضد التشيك England vs Czech Republic في يورو 2020 والقنوات الناقلة

تقام اليوم الثلاثاء الموافق الثاني والعشرون من شهر يونيو الجاري مباراة إنجلترا ضد التشيك England vs Czech Republic في إطار الجولة الثالثة عن المجموعة الرابعة من دور المجموعات من بطولة يورو 2020 في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب ويمبلي معقل منتخب إنجلترا.

موعد مباراة إنجلترا ضد التشيك England vs Czech Republic

وقبل المباراة يحتل منتخب إنجلترا المركز الثاني في سلم ترتيب المجموعة الرابعة برصيد أربعة نقاط حيث حقق الفوز في المباراة الأولي أمام منتخب كرواتيا بهدف دون رد، وفي المباراة الثانية تعادل سلبيًا أمام منتخب إسكتلندا بدون أهداف.

بينما يحتل منتخب التشيك المركز الأول برصيد أربعة نقاط أيضًا حيث حقق الفوز في المباراة أمام منتخب إسكتلندا وتعادل في المباراة الثانية أمام منتخب كرواتيا بهدف لكل فريق.

توقيت متابعة مباراة إنجلترا ضد التشيك England vs Czech Republic

تنطلق مباراة إنجلترا ضد التشيك England vs Czech Republic في تمام الساعة التاسعة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة العاشرة مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الحادية عشر مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا ضد التشيك England vs Czech Republic علي الهواء مباشرةً

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة إنجلترا ضد التشيك England vs Czech Republic عبر قناة بي إن سبورت ماكس 1 BEIN SPORT MAX 1 الناقل الحصري والوحيد لمباريات بطولة يورو 2020.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!