موعد مباراة إيطاليا ضد ويلز Italy vs Wales في يورو 2020 والقنوات الناقلة

تقام اليوم الأحد الموافق العشرون من شهر يونيو الجاري مباراة إيطاليا ضد ويلز Italy vs Wales في إطار الجولة الثالثة المجموعة الأولي من دور المجموعات من بطولة يورو 2020 في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب الأوليمبيكو.

موعد مباراة إيطاليا ضد ويلز Italy vs Wales

وقبل المباراة فإن منتخب إيطاليا يحتل المركز الأول في سلم ترتيب المجموعة الأولي برصيد ستة نقاط بعدما حقق الفوز في المباراتين التي خاضعها في البطولة الأوروبية حيث حقق الفوز في مباراة الأفتتاح أمام منتخب تركيا ثم التغلب علي منتخب سويسرا بثلاثة أهداف دون رد.

بينما يحتل منتخب ويلز المركز الثاني برصيد أربعة نقاط حيث حقق الفوز في المباراة الأخيرة أمام منتخب تركيا وتعادل في المباراة الأولي أمام منتخب سويسرا بهدف دون رد.

توقيت متابعة مباراة إيطاليا ضد ويلز Italy vs Wales

وتنطلق مباراة إيطاليا ضد ويلز Italy vs Wales في تمام الساعة السادسة بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة السابعة  بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة الثامنة بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة إيطاليا ضد ويلز Italy vs Wales علي الهواء مباشرةً

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة إيطاليا ضد ويلز Italy vs Wales عبر قناة بي إن سبورت ماكس 1 BEIN SPORT MAX 1 الناقل الحصري والوحيد لمباريات بطولة يورو 2020.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!