موعد مباراة الأرجنتين المقبلة في كوبا أمريكا 2021

يلتقي منتخب الأرجنيتن ضد بوليفيا في المباراة الختامية للتاندو في دوري المجموعات من كوبا أمريكا، وذلك بعد أن لعب المنتخب الأرجنتين ثلاث مباريات في المجموعة حقق خالها الفوز في مباراتين وتعادل في مباراة، وتأهل منتخب الأرجنتين رسميًا للدور ربع النهائي من كوبا أمريكا بعد الفوز على باراجواي اليوم.

موعد مباراة الأرجنتين ضد بوليفيا

ويأتي موعد مباراة الأرجنتين ضد بوليفيا يوم الثلاثاء الموافق 29 يونيو 2021، حيث سيخضع المنتخب الأرجنتيني للراحة لمدة أسبوع كامل، بسبب تقسيم مجموعات كوبا أمريكا لمجموعتين كل منها 5 منتخبات، وبالتالي هناك منتخب يخضع للراحه في كل جولة من الجولات الخمس.

وتنطلق مباراة الأرجنتين ضد بوليفيا في تمام الساعالثانية صباحصا بتوقيت القاهرة والثالثة بتوقيت مكة المكرمة في ختام الجولة الخامسة ودور المجموعات من كوبا أمريكا 2021.

موقف الأرجنتين في المجموعة الأولى

يتصدر منتخب الأرجنتين ترتيب المجموعة الأولى برصيد سبعة نقاط بعد الفوز على باراجواي اليوم، وهو الذي منح المنتخب الأرجنتيني التاهل رسميًا للدور ربع النهائي من بكولة كوبا أمريكا 2021ـ، ويأتي منتخب تشيلي في المركز الثاني خلف الأرجنتين برصيد 5 نقاط، ويُعد المنتخبين هما اللذان لم يخسرا حتى الآن في المجموعة الأولى، وبجانب البرازيل فقط من المجموعة الثانية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!