موعد مباراة البرازيل المقبلة في كوبا أمريكا 2021

أنهى منتخب البرازيلمباريات الجولة الثانية للمجموعة الثانية من كوبا أمريكا 2021، بالفوز على حساب منتخب بيرو بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التي انطلقت في تمام الساعة الثانية من صباح اليوم الجمعة، ونستعرض معًا موعد مباراة البرازيل المقبلة في كوبا أمريكا 2021 والقنوات الناقلة لأحداث المباراة.

موعد مباراة البرازيل المقبلة ضد كولومبيا

يلتقي منتخب البرازيل ضد كولومبيا يوم الخميس المقبل الموافق 24 يونيو 2021، حيث أن المنتخب البرازيلي سيتجنب اللعب في الجولة المقبلة والتي تنطلق مساء الأحد وصباح الإثنين، وذلك بسبب تقسيم المجموعات إلى مجموعتين كل مجموعة 5 منتخبات، وهو ما يجعل احد المنتخبات في راحه كل جولة.

وتنطلق مباراة البرازيل ضد كولومبيا في تمام الساعة الثانية صباحًا بتوقيت القاهرة والثالثة صباحًا بتوقيت مكة المكرمة، في المباراة التي ستقام على ملعب “جواو هافيلانج الأولمبي” والذي يحتضن جميع مباريات منتخب البرازيل في دور المجموعات من بطولة كوبا أمريكا.

نتيجة مباراة البرازيل ضد بيرو

اكتسح منتخب البرازيل نظيره بيرو برباعية نظيفه في الجولة الثانية من دور المجموعات لكوبا أمريكا 2021، سجل أليكس ساندرو هدف المباراة الأول في الدقيقة 12 من عمر الشوط الأول بعد عرضية من جابرييل خيسوس، وأضاف نيمار الهدف الثاني من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 68 من عمر المباراة.

وأضاف البديل إيفرتون ريبييرو الهدف الثالث في الدقيقة 89 من عمر المباراة بعد تمريرة من نيمار نحو ريتشاليسون الذي مرر كرة أرضية عرضية قابلها إيفرتون في المرمى، قبل أن يعود ريتشاليسون ويُسجل بنفسه هذه المرة في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع مختتمًا رباعية السيليساو.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!