موعد مباراة البرازيل ضد كولومبيا Brazil vs Colombia في كوبا أمريكا 2020 والقنوات الناقلة

تقام اليوم الأربعاء الموافق الثالث والعشرون من شهر يونيو الجاري مباراة البرازيل ضد كولومبيا Brazil vs Colombia في إطار الجولة الثالثة عن المجموعة الثانية من دور المجموعات من بطولة كوبا امريكا 2020 في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب استاد نيلتون سانتوس الأولمبي.

موعد مباراة البرازيل ضد كولومبيا Brazil vs Colombia

وقبل المباراة يحتل منتخب البرازيل المركز الأول في سلم ترتيب المجموعة الثانية برصيد ستة نقاط جمعهما من مباراتين حيث حقق الفوز في المباراة أمام منتخب فنزويلا في افتتاح البطولة، وفي المباراة الثانية حقق الفوز علي حساب منتخب بيرو بأربعة اهداف دون رد.

بينما يحتل منتخب كولومبيا المركز الثاني برصيد أربعة نقاط من ثلاثة مباريات حيث حقق الفوز في المباراة الأولي أمام منتخب الإكواردور وتعادل في المباراة الثانية أمام فنزويلا وتلقي الهزيمة في المباراة الأخيرة أمام بيرو.

توقيت متابعة البرازيل ضد كولومبيا Brazil vs Colombia

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة البرازيل ضد كولومبيا Brazil vs Colombia في تمام الساعة الثانية صباحًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة وفي تمام الساعة الثالثة صباحًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية وفي تمام الساعة الرابعة صباحًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة البرازيل ضد كولومبيا Brazil vs Colombia علي الهواء مباشرةً

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة البرازيل ضد كولومبيا Brazil vs Colombia عبر قناة بي إن سبورتس ماكس 5 BEIN SPORTS MAN HD 5 وسوف يتولي التعليق المُعلق الرياضي التونسي روؤف خليف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!