موعد مباراة البرازيل وتشيلي في كوبا أمريكا 2021 والقنوات الناقلة

انتهت مباريات المجموعات لكوبا أمريكا 2021، حيث تقررت مباريات ربع نهائي البطولة، والتي أسفرت عن مواجهة من العيار الثقيل بين منتخب البرازيل ضد تشيلي في ثاني مباريات الدور ربع النهائي من كوبا أمريكا 2021، وفي السطور القادمة نستعرض موعد مباراة البرازيل ضد تشيلي والقنوات الناقلة.

موعد مباراة البرازيل ضد تشيلي

تأهل منتخب البرازيل لربع نهائي بطولة كوبا أمريكا 2021، ليضرب موعدًا مع منتخب تشيلي في صباح السبت المقبل، وتأهل منتخب البرازيل بعد أن جاء في صدارة ترتيب  المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط، من الفوز في ثلاث مباريات وتعادل وحيد، وحقق منتخب البرازيل الفوز على كل من بيرو وكولومبيا وفنزويلا، وتعادل مع الإكوادور في الجولة الأخيرة.

أما المنتخب التشيلي فقد حصل على المركز الرابع في المجموعة الأولى برصيد 5 نقاط، من الفوز في مباراة وحيده وتعادل في مباراتين وخسر في مباراة، وحقق الفوز على منتخب بوليفيا، وتعادل مع الأرجنتين واوروجواي، وخسر من باراجواي.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثانية صباحًا بتوقيت القاهرة والثالثة صباحًا بتوقيت مكة المكرمة، في المباراة التي يستضيفها ملعب “نيلتون سانتوس”.

المباراة الموعد الملعب
البرازيل – تشيلي السبت – 3 يوليو 2021

02:00 القاهرة – 03:00 مكة المكرمة

نيلتون سانتوس

القنوات الناقلة لمباراة البرازيل ضد تشيلي

تمتلك قنوات بي إن سبورت الحقوق الحصرية لنقل مباريات بطولة كوبا أمريكا 2021، في الشرق الأوسط، وتنقل قناة “بي إن سبورت ماكس HD5” أحداث المباراة التي تُقام يوم السبت المقبل، بعد أن نقلت جميع مباريات البطولة في الجولات الخمس من دور المجموعات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!