موعد مباراة الزمالك ضد وادي دجلة الودية

يلعب الزمالك ضد وادي دجلة مباراة ودية غدًا الخميس في ظل استعدادات متصدر الدوري المصري لإستكمال المسابقة بعد حوالي أسبوع من اليوم، حيث يسعى كارتيرون لتجهيز لاعبيه قبل مباراة الزمالك المقبلة ضد أسوان في الدوري العام.

موعد مباراة الزمالك ضد وادي دجلة

يواجه الزمالك نظيره وادي دجلة غدًا الخميس الموافق 10 يونيو 2021، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة والخامسة بتوقيت المملكة العربية السعودية، حيث يلعب الزمالك أولى مبارياته الودية في فترة التوقف الدولي الحالية استعدادًا لإستكمال بطولة الدوري المصري.

وتُلعب المباراة على أحد ملاعب السادس من أكتوبر بعد ان كان مقرر أن تلعب على ملعب نادي الترسانه ولكن تم تبديل ملعب المباراة اليوم الأربعاء، ولم يكشف الزمالك عن أسباب تبديل الملعب قبل يوم من المباراة.

يُذكر أن الزمالك سيلعب ضد أسوان في الجولة السادسة والعشرون من الدوري المصري الممتاز يوم الخميس 17 يونيو المقبل في أولى مباريات الفريق الأبيض بعد استكمال بطولة الدوري.

اقرأ أيضًا: كارتيرون: مهمة الأهلي في التتويج بالدوري أسهل.. لم أطلب تأجيل أي مباراة

موقف الزمالك في جدول ترتيب الدوري المصري

يتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 55 نقطة وبفارق 14 نقطة كامله عن الأهلي صاحب المركز الثاني والذي لعب 6 مباريات أقل من الزمالك بسبب مشاركته في دوري أبطال إفريقيا والسوبر الإفريقي.

ولعب الزمالك 25 مباراة حقق الفوز في 16 مباراة وتعادل في 7 مباريات، وتلقى هزيمتين كانتا أمام غزل المحلة والأهلي على الترتيب بنتيجة 2-1 في كلتا المباراتين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!