موعد مباراة السويد ضد بولندا Sweden vs Poland في يورو 2020 والقنوات الناقلة

تقام اليوم الأربعاء الموافق الثالث والعشرون من شهر يونيو الجاري مباراة السويد ضد بولندا Sweden vs Poland في إطار الجولة الثالثة والأخيرة عن المجموعة الخامسة من دور المجموعات من بطولة يورو 2020 في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب غازبروم أرينا

موعد مباراة السويد ضد بولندا Sweden vs Poland

وقبل المباراة يحتل منتخب السويد المركز الأول في سلم ترتيب المجموعة الخامسة برصيد أربعة نقاط حيث حقق الفوز في المباراة الأخيرة أمام منتخب سلوفاكيا، بينما تعادل في المباراة الأولي أمام إسبانيا.

بينما يحتل منتخب بولندا المركز الرابع والأخير برصيد نقطة وحيده حيث تلقي الهزيمة في المباراة الأولي علي يد منتخب سلوفاكيا، وتعادل في المباراة الثانية أمام منتخب إسبانيا بهدف لكل فريق.

توقيت متابعة مباراة السويد ضد بولندا Sweden vs Poland

وتنطلق مباراة السويد ضد بولندا Sweden vs Poland في تمام الساعة السادسة بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة السابعة  بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة الثامنة بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة السويد ضد بولندا Sweden vs Poland علي الهواء مباشرةً

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة السويد ضد بولندا Sweden vs Poland عبر قناة بي إن سبورت ماكس 2 BEIN SPORT MAX 2 الناقل الحصري والوحيد لمباريات بطولة يورو 2020.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!