موعد مباراة بلجيكا ضد فلندا Belgium vs Finland في يورو 2020 والقنوات الناقلة

تقام اليوم الأثنين الموافق الواحد والعشرون من شهر يونيو الجاري مباراة بلجيكا ضد فلندا Belgium vs Finland في إطار الجولة الثالثة والأخيرة عن المجموعة الثانية من دور المجموعات من بطولة يورو 2020 في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب غازبروم أرينا.

موعد مباراة بلجيكا ضد فلندا Belgium vs Finland

وقبل المباراة يحتل منتخب بلجيكا المركز الأول في سلم ترتيب المجموعة الثانية برصيد ستة نقاط حيث حقق الفوز في المباراة الأولي علي حساب فريق روسيا بثلاثة أهداف دون رد، وفي المباراة الثانية حقق الفوز علي منتخب الدنمارك بهدفين مقابل هدف.

بينما يحتل منتخب فلندا المركز الثالث برصيد ثلاثة نقاط حيث حقق الفوز في المباراة الأولي أمام منتخب الدنمارك وتلقي الهزيمة في المباراة الثانية علي يد منتخب روسيا.

توقيت متابعة مباراة بلجيكا ضد فلندا Belgium vs Finland

تنطلق فعاليات مباراة بلجيكا ضد فلندا Belgium vs Finland في تمام الساعة التاسعة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة الساعة العاشرة مساءاً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة الحادية عشر مساءاً بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة بلجيكا ضد فلندا Belgium vs Finland علي الهواء مباشرةً

تُنقل مباراة بلجيكا ضد فلندا Belgium vs Finland عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي ماكس 1 ويعلق عليها المعلق الجزائري الكبير حفيظ دراجي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!