موعد مباراة فرنسا ضد البرتغال France vs Portugal في يورو 2020 والقنوات الناقلة

تقام اليوم الأربعاء الموافق الثالث والعشرون من شهر يونيو الجاري مباراة فرنسا ضد البرتغال France vs Portugal في إطار الجولة الثالثة والأخيرة عن المجموعة السادسة من دور المجموعات من بطولة يورو 2020 في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب بوشكاش أرينا.

موعد مباراة فرنسا ضد البرتغال France vs Portugal

وقبل المباراة يحتل منتخب فرنسا المركز الاول في سلم ترتيب المجموعة السادسة برصيد أربعة نقاط حيث حقق الفوز في المباراة الأولي علي منتخب المانيا بهدف دون رد، وتعادل إيجابيًا في المباراة الثانية أمام المجر بهدف لكل فريق.

بينما يحتل منتخب البرتغال المركز الثالث برصيد ثلاثة نقاط حيث حقق الفوز في المباراة الأولي علي حساب منتخب المجر بثلاثة أهداف دون رد، وتلقي الهزيمة في المباراة الثانية علي يد منتخب المانيا بأربعة أهداف مقابل هدفين.

توقيت متابعة مباراة فرنسا ضد البرتغال France vs Portugal

تنطلق مباراة فرنسا ضد البرتغال France vs Portugal في تمام الساعة التاسعة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة العاشرة مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الحادية عشر مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا ضد البرتغال France vs Portugal علي الهواء مباشرةً

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة فرنسا ضد البرتغال France vs Portugal عبر قناة بي إن سبورت ماكس 1 BEIN SPORT MAX 1 الناقل الحصري والوحيد لمباريات بطولة يورو 2020.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!