موعد مباراة هولندا ضد التشيك.. مشوار هولندا نحو نهائي يورو 2020

تأهل منتخب هولندا لدور الستة عشر من كأس أمم أوروبا “يورو 2020″، وذلك بعد أن احتل صدارة ترتيب المجموعة الثالثة والتي ضمت منتخبات النمسا وأوكرانيا ومقدونيا الشمالية، وحصد منتخب الطواحين تسعة نقاط من الفوز في مبارياته الثلاث في المجموععةن وسجل لاعبي الطواحين الهولندية ثمانية أهداف واستقبلت شباكه هدفين.

مباراة هولندا في دور الـ16 من يورو 2020

يلتقي منتخب هولندا ضد جمهورية التشيك في الدور ثمن النهائي من كأس أمم أوروبا “يورو 2020“، في المباراة التي تُقام على ملعب ” بوشكاش أرينا” في العاصمة المجرية بودابست، وتأهل منتخب جمهورية التشيك للدور ثمن النهائي بعد أن احتل المرركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد أربعة نقاط، وسجل لاعبي المنتخب التشيكي ثلاثة أهداف واستقبلت شباكه هدفين.

مباراة هولندا في ربع نهائي يورو 2020

يلعب منتخب هولندا، في حال فوزه على منتخب جمهورية وتأهله للدور ربع النهائي، مع منتخب الدنمارك والذي تمكن من الفوز على ويلز بأربعة أهداف مقابل لا شيء في دور الستة عشر من البطولة، في المباراة التي أقيمت بالأمس على ملعب “يوهان كرويف أرينا”.

مباراة هولندا في نصف نهائي يورو 2020

يلتقي منتخب هولندا، في حال تخطيه عقبة جمهورية التشيك في ثمن النهائي ومن ثم الندمارك في ربع النهائي، مع الفائز من المواجهات الآتية:

  • بلجيكا ضد البرتغال.. والتي تُقام مساء اليوم.
  • إيطاليا ضد النمسا.. تمكن منتخب إيطاليا من الفوز بالأمس والتاهل لربع النهائي، في إنتظار الفائز من مباراة البرتغال وبلجيكا.

والصورة التالية توضح خريطة الطريق نحو نهائي كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!