نتيجة مباراة إسبانيا ضد كرواتيا Spain vs Croatia..إسبانيا تتأهل إلى ربع نهائي يورو 2020

أنتهت أحداث مباراة إسبانيا ضد كرواتيا Spain vs Croatia بفوز إسبانيا بخمسة أهداف مقابل ثلاثة في إطار دور الستة عشر من بطولة يورو 2020 في المباراة التي جمعت الفريقان علي ملعب باركن ستاديون.

نتيجة مباراة إسبانيا ضد كرواتيا Spain vs Croatia

وكانت نتيجة الشوط الاول قد أنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في الدقيقة العشرون سجل حارس منتخب إسبانيا سيمون هدف في مرماه، وفي الدقيقة الثامنة والثلاثون سجل بابلو سارابيا الهدف الأول وهدف التعادل لصالح منتخب إسبانيا لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وفي الشوط الثاني ومع الدقيقة السابعة والخمسون سجل سيزار ازبيليكويتا الهدف الثاني لصالح منتخب إسبانيا، ومن ثم سجل فيران توريس الهدف الثالث في الدقيقة السابعة والسبعون، وفي الدقيقة الخامسة والثامنون سجل ميسلاف اورسيتش الهدف الثاني وهدف تقليص الفارق لمنتخب كرواتيا.

وأعتقد الجميع أن المباراة قد أنتهت الإ أن ماريو باساليتش سجل هدف التعادل لصالح منتخب كرواتيا لتتجه المباراة إلى الأوقات الإضافية.

وفي الدقيقة المئة سجل الفارو موراتا الهدف الرابع لمنتخب إسبانيا، وفي الدقيقة الثالثة بعد المائة سجل ميكيل اوبارزابال الهدف الخامس لمنتخب إسبانيا لتنتهي المباراة بفوز إسبانيا الكبير بخمسة أهداف مقابل ثلاثة.

وبهذا الفوز يتأهل منتخب إسبانيا إلى الدور ربع النهائي من بطولة يورو 2020 في انتظار الفائز من مباراة فرنسا ضد سويسرا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!