نتيجة مباراة البرازيل ضد بيرو Brazil vs Peru في كوبا أمريكا 2021

انتهت مباراة البرازيل ضد بيرو في ثاني مباريات السيليساو في كوبا أمريكا 2021، حيث اكتسح منتخب البرازيل نظيره بيرو برباعية نظيفة ليواصل المنتخب البرازيلي هيمنته على المجموعة الثانية ويقترب من التاهل للدور القادم من كوبا أمريكا.

نتيجة مباراة البرازيل ضد بيرو

حقق منتخب البرازيل الفوز على حساب بيرو بأربعة أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي أقيمت على ملعب “جواو هافيلانج الأولمبي”، سجل أليكس ساندرو ظهير أيسر يوفنتوس هدف المباراة الأول في الدقيقة 12 من عمر الشوط الأول بعد عرضية من جابرييل خيسوس، وأضاف نيمار الهدف الثاني من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 68 من عمر المباراة.

وأضاف البديل إيفرتون ريبييرو الهدف الثالث في الدقيقة 89 من عمر المباراة بعد تمريرة من نيمار نحو ريتشاليسون الذي مرر كرة أرضية عرضية قابلها إيفرتون في المرمى، قبل أن يعود ريتشاليسون ويُسجل بنفسه هذه المرة في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع مختتمًا رباعية السيليساو.

ترتيب مجموعة البرازيل بعد الفوز على بيرو

واصل منتخب البرازيل صدارته لترتيب المجموعة الثانية بعد فوزه على بيرو برباعية نظيفه، في حين استمر كولومبيا في المركز الثاني بالرغم من التعادل اليوم أمام فنزويلا بدون أهداف، وجاء ترتيب المجموعة الثانية كالآتي:

مركز فريق لعب فاز تعادل خسر له عليه الفارق نقاط آخر 5 مباريات
1 البرازيل 2 2 0 0 7 0 +7 6 ف ف
2  كولومبيا 2 1 1 0 1 0 +1 4 ت ف
3  فنزويلا 2 0 1 1 0 3 -3 1 ت خ
4  الإكوادور 1 0 0 1 0 1 -1 0 خ
5  بيرو 1 0 0 1 0 2 -4 0

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!