عاجل – ثلاث إصابات كورونا في معسكر منتخب إيطاليا قبل مواجهة إنجلترا في نهائي يورو 2020

كشفت تقارير صحفية، عن وجود ثلاث إصابات بفيروس كورونا في معسكر منتخب إيطاليا قبل مواجهة الأتزوري ضد إنجلترا في نهائي كأس أمم أوروبا “يورو 2020″، ويكشف موقع “في المدرج” الإصابات التي تعرض لها معسكر المنتخب الإيطالي قبل نهائي اليورو.

ثلاث إصابات كورونا في معسكر منتخب إيطاليا قبل نهائي يورو 2020

وقالت صحيفة “ذا صن” البريطانية، ثبتت إصابة ثلاثة من منتخب إيطاليا قبل نهائي يورو 2020، ولكن الإصابات ليست بين اللاعبين أو الجهاز الفني، حيث كشفت الصحيفه أن الثلاثة المصابين عبارة عن إعلاميين دخل المنتخب الإيطالي، وظهرت نتيجة فحص كورونا إيجابية لهم.

وأكد التقرير الذي نشرته صحيفة “ذا صن” نقلًا عن مصدر من داخل الإتحاد الإيطالي: “هذا ليس الإعداد المثالي للفريق ونحن نتأكد من عدم إصابة أي منهم لكننا لا نخاطر ونجري الاختبارات.. فرصة الإصابة بأي من الفريق ضئيلة لكننا نريد أن نكون متأكدين، هذا يعني أنه تم إلغاء جميع الدورات التدريبية مع وسائل الإعلام الحاضرة وعلينا اتخاذ ترتيبات أخرى”.

موعد مباراة إيطاليا ضد إنجلترا في نهائي يورو 2020

يلتقي منتخب إيطاليا ضد إنجلترا في نهائي كأس أمم أوروبا “يورو 2020″، ويأتي موعد مباراة نهائي اليورو يوم الأحد المقبل الموافق 11 يوليو 2021، وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!