القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا ضد أوكرانيا England vs Ukraine.. تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة إنجلترا اليوم في يورو 2020

يلتقي منتخب إنجلترا ضد أوكرانيا اليوم السبتفي ختام دور الربع نهائي من كأس أمم أوروبا “يورو 2020″، حيث يستضيف ملعب “أولمبيكو” أحداث المباراة الهامة التي تجمع المنتخبين لحجز البطاقة الرابعة من أضلاع المربع الذهبي ليورو 2020، ونستعرض معًا تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة إنجلترا ضد أوكرانيا.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة إنجلترا ضد أوكرانيا

تنقل قنوات “بي إن سبورت” مباريات كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020“، حيث تنقل قناة “بي إن سبورت ماكس HD1”  مباراة إنجلترا ضد أوكرانيا  المقرر لها اليوم السبت، ولمتابعي الكرة الأوروبية في الشرق الأوسط يضع موقع “في المدرج” بين أيديكم تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة إنجلترا ضد أوكرانيا.

قناة BNT 1 HD Bulgaria

تنقل قناة BNT 1 HD Bulgaria مباراة إنجلترا ضد أوكرانيا في كأس أمم أوروبا، وبالرغم من تشفير القناة في 4 أقمار صناعية، إلا أنها متوفرة عبر القمر الصناعي عرب سات، يمكنك تحديث التردد كالآتي:

القمر الصناعي التردد الإستقطاب معدل الترميز
عرب سات 12646 عمودي – V 13910

قناة BNT 3 Bulgaria

من المنتظر أن تنقل قناة BNT 3 Bulgaria مباراة إنجلترا ضد أوكرانيا في أمم أوروبا عبر القمر الصناعي انتيل سات على التردد الآتي:

القمر الصناعي التردد الإستقطاب معدل الترميز
انتيل سات 903 12646 أفقي – H 13910

قناة أرمينيا تي في Armenia TV

تنقل قناة أرمينيا تي في Armenia TVمباريات يورو 2020، عبر التردد الآتي:

القمر الصناعي التردد الإستقطاب معدل الترميز
يوتلسات 12629 أفقي – H 3444

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!