القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد ليل Lille vs PSG في نهائي السوبر الفرنسي

يبحث الكثير من عشاق الكرة الأوروبية والعالمية عن القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد ليل في نهائي كاس السوبر الفنرسي لعام 2021، حيث يسعى باريس سان جيرمان للمحافظة على لقب السوبر، فيما يسعى نادي ليل للتتويج الأول له في البطولة، ونستعرض معًا القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد ليل.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد ليل

تمتلك قنوات بي إن سبورتس القطرية حقوق النقل التلفزيوني المباشر والحصري لنهائي كأس السوبر الفرنسي لعام 2021، وتنقل قناة “بي إن سبورت 2” مباراة باريس سان جيرمان ضد ليل في نهائي كاس السوبر الفرنسي الذي يُقام غدًاـ ويتولى المعلق المغربي جواد بدة مهمة التعليق على أحداث نهائي السوبر الفرنسي.

وتُقام المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية، ويستضيف ملعب “بلومفيلد” في تل أبيب مباراة باريس سان جيرمان ضد ليل في نهائي السوبر الفرنسي للمرة الأولى.

تتويجات باريس سان جيرمان بالسوبر الفرنسي

يحمل فريق باريس سان جيرمان الرقم القياسي كأكثر فريق مُحققًا للقب الدسوبر الفرنسي في التاريخ، حيث يمتلك باريس سان جيرمان 10 ألقاب في البطولة منها 8 ألقاب على  التوالي بداية من عام 2013 وحتى 2020، ويسعى باريس سان جيرمان للتتويج التاسع على التوالي عندما يواجه ليل الذيب لم يسبق له التتويج بالسوبر الفرنسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!