تحميل تحديث ببجي موبايل الجديد PUBG MOBILE 1.5 “الإشعال” بأسهل طريقة للاندرويد والآيفون
تحديث ببجي موبايل الجديد

تحميل تحديث ببجي موبايل الجديد PUBG MOBILE 1.5 عبر موقعنا الاخباري في المدرج، لقد اشتعل البحث خلال الأيام القليلة الماضية عبر محرك البحث جوجل ووسائل التواصل الاجتماعي عن التحديث الجديد لببجي موبايل 2021 الذي تم إطلاقه في شهر يوليو الجاري.

وقد حصد معدل تقييمات مرتفع للغاية حيث قام الملايين من عشاق لعبة ببجي العالمية أو الأصلية من تنزيل تحديث ببجي الأخير؛ لتجربة المزايا العديدة والحصرية التي وفرتها الشركة المطورة لألعاب ببجي حتى يبقى اسم ببجي في مقدمة ألعاب القتال والأكشن الالكترونية والأكثر استخدامًا حول العالم منذ انطلاقها حتى الآن.

تحميل تحديث ببجي موبايل الجديد للأندرويد والآيفون

يمكنك لجميع مستخدمي PUBG MOBILE تثبيت التحديث الجديد تحديث يوليو 1.5 الذي حمل لقب “مهمة الإشعال” من خلال متاجر التطبيقات المتاحة على الهواتف المحمولة، وقد أشارت إدارة ببجي إلى ضرورة تحميل الاصدار فور نزوله للاستفادة من الهدايا والمفاجآت والمكافآت المجانية.

كما يلزم تنزيل التحديث إذا كنت ترغب في اللعب مع أصدقائك في فريق واحد حتى يمكنك إرسال دعوات مشاركة للأصدقاء، وإليك عزيزي القارئ رابط التحميل المباشر للهواتف.

  • رابط تنزيل ببجي موبايل Pubg mobile 1.5 للأندرويد من خلال متجر جوجل بلاي بالضغط هنا.
  • رابط تحميل تحديث ببجي الجديد “مهمو الإشعال” 1.5 للآيفون بالضغط هنا.

تحديث ببجي الجديد 2021

لقد تم الإعلان مسبقًا عن تفاصيل تحديث ببجي موبايل الأخير pubg mobile 1.5 حيث أفصحت الشركة المطورة عن شراكتها مع شركات عالمية مثل شركة تسلا للسيارات حيث انفردت ببجي بتصاميم سيارات حديثة بطراز مميز وحصري لمستخدمي ببجي موبايل 2021 بالإضافة إلى توفير أنواع جديدة من الأسلحة والمعدات القتالية التي يمكن للاعبين استخدامها بسهولة.

ويجدر الإشارة إلى أنه يلزم توفير 686 ميجابايت حتى يتمكن مستخدمي هواتف الأندرويد تنزيل التحديث وكذلك توفير 1.64 جيجا بايت لمستخدمى هواتف الآيفون.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!