تردد قناة أون تايم سبورت ONTime Sports الناقلة لمباراة الأهلي ضد أسوان في الدوري المصري

يزداد البحث في الساعات الأخيرة عن تردد قناة أون تايم سبورت الناقلة لمباراة الأهلي ضد أسوان في المباراة المؤجلة من الجولة السابعة عشر من مسابقة الدوري العام، ويوفر موقع “في المدرج” تردد قناة أون تايم سبورت تحديث يوليو 2021.

تردد قناة أون تايم سبورت الجديد 2021

تنقل قناة أون تايم سبورت مباراة الأهلي ضد أسوان في الجولة السابعة عشر من الدوري المصري الممتاز، حيث تمتلك قناة أون تايم سبورت حقوق النقل الحصرية على الهواء مباشرةً لمباريات الدوري المصري الممتاز للموسم الكوري الجاري 2020-2021.

وأجرت قناة أون تايم سبورت تحديث على التردد الخاص بقنواتها في مطلع الشهر الجاري يوليو 2021، وفيما يلي تردد قناة أون تايم سبورت عبر نايل سات:

القمر الصناعي نايل سات
الإستقطاب عمودي – V
التردد 11861
معدل ترميز 27500

موعد مباراة الأهلي ضد أسوان

يأتي موعد مباراة الأهلي ضد أسوان اليوم الحميس الموافق 29 يوليو 2021، وتنطلق مباراة الأهلي ضد أسوان في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ويستضيف ملعب “بتروسبورت” بالتجمع الخامس أحداث مباراة الأهلي اليوم في المباراة قبل الأخيرة من مؤجلات الأحمر.

ويدخل الأهلي مواجهة أسوان في المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 55 نقطة جمعها من 25 مباراة، ويبتعد الاهلي بفارق 6 نقاط فقط عن الزمالك صاحب المركز الأول، وتتبقى مباراتين مؤجلتين للأهلي أولها اليوم أمام أسوان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!