موعد مباراة البرازيل المقبلة في نصف نهائي أولمبياد طوكيو 2020

تأهل منتخب البرازيل لنصف نهائي منافسات كرة القدم للرجال في دورة الألعاب الأولمبية “أولمبياد طوكيو 2020″، لضرب موعدًا مع المكسيك في نصف النهائي والتي تفوقت على كوريا الجنوبية في ربع نهائي الأولمبياد، ونستعرض معًا موعد مباراة البرازيل ضد المكسيك في نصف نهائي أولمبياد طوكيو 2020.

موعد مباراة البرازيل ضد المكسيك

يلتقي منتخب البرازيل مع المكسيك في نصف نهائي أولمبياد طوكيو 2020، ويأتي موعد مباراة البرازيل ضد المكسيك في نصف نهائي منافسات كرة القدم للرجال في الأولمبياد يوم الثلاثاء المقابل الموافق 3 أغسطس 2021، وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة صباحًا بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.

وتأهل منتخب البارزيل لنصف نهائي الأولمبياد بعد أن تفوق على منتخب مصر بهدف نظيف، في حين تأهل منتخب المكسيك لنصف النهائي بعد أن تغلب على كوريا الجنوبية بستة أهداف مقابل ثلاث.

نتيجة مباراة البرازيل في ربع النهائي

تمكن منتخب البرازيل من التفوق على منتخب مصر بهدف وحيد مقابل لا شيء.. سجل ماتيوس كونا هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 37 من عمر الشوط الأول بعد تمريرة من ريتشاليسون، ليُسدد كونا كرة صعبة على يمين الحارس محمد الشناوي، ليتأهل منتخب البرازيل لنصف نهائي أولمبياد طوكيو 2020.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!