التخطي إلى المحتوى

تلقى منتخب مصر ضربة موجهة قبل مباراة أنجولا في مستهل مشوار الفراعنة في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022، ومن المقرر أن يلتقي منتخب مصر الأول ضد الجابون غدًا الأربعاء في افتتاح مباريات المجموعة السادسة من التصفيات.

غياب محمد صلاح عن مواجهة أنجولا

وتلقى منتخب مصر الأول ضربة موجعة بعد أن تقرر غياب محمد صلاح نجم المنتخب المصري وفريق ليفربول الإنجليزي عن مواجهة أنجولا، والتي تُقام على ستاد الدفاع الجوي ضمن إطار مواجهات الجولة الأولى من منافسات التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى بطول كأس العالم في قطر 2022.

ويغيب محمد صلاح عن المواجهة بسبب رفض ناديه ليفربول سفر اللاعب لمصر، لتواجد مصر في القائمة الحمراء التي أعلنتها بريطانيا لمنع السفر لها، حيث يتوجه اللاعب في حال سفره لتلك البلاد للمكوث في عزل صحي لمدة 10 أيام، مما يعني غياب اللاعب عن جولتين من الدوري الإنجليزي، وهو ما يرفضه ليفربول.

وتحدث حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر الأول عن تواجد محمد صلاح في القائمة المستدعاه للمعسكر بالرغم من غيابه عن مباراة انجولا، حيث أعرب المدرب عن أمله في لحاق محمد صلاح بمواجهة الجابون الثانية في دور المجموعات، كون الجابون خارج القائمة الحمراء، ولن يمانع ناديه في تواجد اللاعب مع منتخب بلاده.

قائمة منتخب مصر لمواجهة أنجولا

شهدت قائمة منتخب مصر لمواجهة الجابون تواجد 27 لاعبًا، منهم 9  لاعبين من النادي الأهلي و6 لاعبين من نادي الزمالك، بجانب 4 لاعبين من بيراميدز، وجاءت قائمة الفراعنة كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي، الهاني سليمان، محمد أبوجبل.

خط الدفاع: أكرم توفيق، باهر المحمدي، عمر جابر، أيمن أشرف، محمد عبدالشافي، أحمد أبوالفتوح، أحمد حجازي، محمود حمدي الونش، علي جبر.

خط الوسط: طارق حامد، عمرو السولية، حمدي فتحي، حسين الشحات، أحمد سيد زيزو، مصطفي فتحي، عبدالله السعيد، محمد النني.

خط الهجوم: رمضان صبحي، صلاح محسن، محمد شريف، مصطفي محمد، أحمد حسن كوكا، محمد مجدي “أفشة”، محمد صلاح.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!