التخطي إلى المحتوى

يختتم الهلال مباريات الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين، عندما يستضيف الباطن على استاد الملك فهد الدولي بالرياض، حيث يسعى الهلال لمواصلة طريق الإنتصارات، التي حققها حامل لقب الدروي السعودي الموسم الماضي، في الموسم الجديد 2021-2022.

موعد مباراة الهلال ضد الباطن

يأتي موعد مباراة الهلال ضد الباطن اليوم الجمعة الموافق 27 أغسطس 2021، وتنطلق مباراة الهلال ضد الباطن في تمام الساعة الثامنة إلا ربع بتوقيت القاهرة، التاسعة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة، في المباراة التي يستضيفها ملعب “استاد الملك فهد الدولي”.

ويحتل الهلال المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي بفارق الاهداف عن النصر صاححب الصدارة، والذي لعب مباراة أكثر من الهلال، وحقق الهلال الفوز في مباراتيه الماضيتين أمام الطائي والتعاون بنتيجة 1-0، 2-1 على التوالي.

ويتواجد الباطن في المركز الثاني عشر برصيد ثلاث نقاط من فوز وخسارة في أولى جولتين، وحقق الباطن فوزه الوحيد حتى الآن على حساب أبها بهدفين مقابل هدف، وتلقى خسارة في الجولة الأولى على يد الغتفاق بهدفين لهدف.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد الباطن

تمتلك قنوات “SSC” السعودية الجديدة حقوق النقل التلفزيوني الحصري والمباشر لمباريات الدوري السعودي، وانطلقت شبكة قنوات “SSC” بداية من الموسم الجديد 2021-2022 لنقل مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان بشكل مجاني عبر القمر الصناعي نايل سات.

ومن المقرر أن تنقل قناة “SSC1 SD” مباراة الهلال ضد الباطن اليوم، ويمكنكم تثبيت قنوات “SSC” عبر التردد التالي:

القمر  الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل التصحيح التشفير
Arabsat 2B 30.5 شرقا 12418 أفقي 27500 3/4 مفتوح

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!