موعد مباراة مانشستر سيتي ضد آرسنال Manchester City vs Arsenal في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

يستعد مانشستر سيتي لمواجهة آرسنال في افتتاح مباريات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، حيث يلتقي الفريقان على ملعب “الإتحاد” في المباراة المنتظره بين الطريفين في إحدى قمم الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي.. ويسعى مانشستر سيتي لمواصلة النتائج الجيدة بعد أن اكتسح نورويتش الجولة الماضية، فيما يبحث آرسنال عن أولى نقاطه في الدوري.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد آرسنال

يأتي موعد مباراة مانشستر سيتي ضد آرسنال اليوم السبت الموافق 28 أغسطس 2021، وتنطلق مباراة مانشستر سيتي ضد آرسنال في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة والثانية والنصف بتوقيت مكة المكرمة، في المباراة التي تُقام على ملعب “الإتحاد”.

وحقق مانشستر سيتي فوز وحيد في أول جولتين على خساب نورويتش سيتي بخمسة أهداف دون رد، بينما خسر أمام توتنهام،.. وعلى الجانب الآخر خسر آرسنال في أول جولتين على يد كلًا من برينتفورد وتشيلسي.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد آرسنال

تمتلك قنوات “بي إن سبورت” القطرية حقوق النقل التلفزيوني لمباريات الدوري الإنجليزي “البريميرليج” للموسم الجديد 2021-2022، ومن المقرر أن تنقل قناة “بي إن سبورت بريميوم 1” مباراة مانشستر سيتي ضد آرسنال عبر شاشتها بتعليق صوتي للمعلق حسن العيدروس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!