التخطي إلى المحتوى

يلتقي منتخب مصر لكرة اليد نظيره فرنسا في نصف نهائي منافسات كرة اليد للرجال في دورة الألعاب الأولمبية “أولمبياد طوكيو 2020″، حيث يسعى منتخب مصر لإنجاز تاريخي والتأهل للنهائي لأول مرة في التاريخ، ونستعرض معًا موعد مباراة مصر ضد فرنسا والقنوات الناقلة.

موعد مباراة مصر ضد فرنسا

يستعد منتخب مصر لكرة اليد لمواجهة منتخب فرنسا في نصف نهائي منافسات كرة اليد للرجال في دورة الألعاب الأولمبية “أولمبياد طوكيو 2020“، وياتي موعد مباراة مصر ضد فرنسا اليوم الخميس الموافق 5 أغسطس 2021، وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة صباحًا بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، في المباراة التي تستضيفها الصالة الرئيسية بملعب ” يويوغي ناسيونال ستاديوم”.

وتأهل منتخب مصر للدور نصف النهائي بعد أن تغلب على ألمانيا في ربع النهائي بنتيجة 31-26، في حين تأهل منتخب فرنسا للدور نصف النهائي بعد أن افتتح مباريات ربع النهائي باكتساح البحرين 24-28.

القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد فرنسا

تمتلك قنوات بي إن سبورت القطرية حقوق النقل التلفزيوني المباشر والحصري لمنافسات كرة اليد للرجال، ومن المقرر أن تنقل قناة “بي إن سبورت اكسترا 2” أحداث مباراة مصر ضد فرنسا، والتي تُقام صباح اليوم الخميس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!