القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد توتنهام manchester city vs tottenham اليوم الأحد

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد توتنهام manchester city vs tottenham اليوم الأحد باتت واحدة من الموضوعات التي كثرت عليها نسبة البحث خلال الفترة القليلة الماضية خاصةً قبل المواجهة النارية التي يخوضها الفريقان اليوم الأحد الموافق الخامس عشر من شهر أغسطس الجاري لحساب مباريات الجولة الأولى من البريميرليج.

وفي السطور التالية يرصد لكم موقع ” في المدرج ” الضوء على القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد توتنهام manchester city vs tottenham اليوم الأحد.

مباراة مانشستر سيتي ضد توتنهام manchester city vs tottenham اليوم

قبل أن ننقل لكم القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد توتنهام manchester city vs tottenham اليوم الأحد فإن المواجهة تجمع الفريقين على ملعب إستاد توتنهام هوتسبيرز عند حلول الساعة الخامسة والنصف مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة السادسة والنصف مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية.

ويعول بيب جوارديولا على خدمات الوافد الجديد الانجليزي جاك جريليش الذي إنضم خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية نظير 100 مليون يورو لتحقيق الفوز على السبيرز بقيادة مهاجمه الدولي الانجليزي هاري كين الذي يسعى هو الآخر للإنضمام إلى كتيبة بيب جوارديولا.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد توتنهام manchester city vs tottenham اليوم الأحد

ومن المُنتظر أن تُنقل المواجهة بين الفريقين عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي بريميوم 1 فيما يُمكن للمشاهدين متابعتها عبر القنوات التالية :-

  • Ziggo Sport Select HD
  • V Sport Jalkapallo HD Fin
  • V Sport Premium HD
  • RMC Sport 1
  • beIN Sports Connect

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!