القنوات الناقلة لمباراة الإتحاد السعودي ضد الرجاء المغربي في نهائي البطولة العربية

يزداد البحث في الساعات الأخيرة عن القنوات الناقلة لمباراة الإتحاد السعودي ضد الرجاء المغربي في نهائي البطلوة العربية “بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال”، ونستعرض معًا عبر موقعنا “في المدرج” القنوات الناقلة لمباراة الإتحاد السعودي ضد الرجاء المغربي اليوم.

القنوات الناقلة لمباراة الإتحاد السعودي ضد الرجاء المغربي

تمتلك شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية حقوق النقل الحصري والمباشر لمباريات البطولة العربية، والتي أقيمت أدوارها الإقصائية بداية من شهر أغسطس لعام 2019 قبل أن تؤجل البطولة بسبب جائحة كورونا، ومن المقرر أن تنقل قناة “أبو ظبي الرياضية 1” مباراة الإتحاد ضد الرجاء على الهواء مباشرةً عبر القمر الصناعي النايل سات.

ويمكنكم متابعة مباراة الإتحاد ضد الرجاء عبر قناة أبو ظبي الرياضية المفتوحة على النايل سات من خلال التردد التالي:

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل التصحيح التشفير
نايل سات 7.3 غربا 12467 أفقي 27500               2/3 مفتوح

مشوار الإتحاد والرجاء في البطولة العربية

وتأهل الإتحاد لنهائي البطولة العربية بعد أن تفوق على مواطنه الشباب السعودي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، حيث انتهت مباراة الذهاب بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، قبل أن ينتصر الإتحاد على ملعبه بهدفين مقابل هدف.

وتمكن الرجاء من الفوز على الإسماعيلي المصري بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في مجموع المباراتين، حيث خسر الرجاء في مباراة الذهاب بالإسماعيلية بهدف نظيف، قبل أن يعود الرجاء على ملعبه وينتصر بثلاثية دون رد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!