القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ضد لييدز يونايتد Man United vs Leeds United في الدوري الإنجليزي

يبحث الكثير من عشاق الكرة الأوروبية والدوري الإنجليزي الممتاز عن القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ضد لليدز يونايتد في افتتاح مبارايت اليوم الثاني من الجولة الاولى للدوري الإنجليزي “البريميرليج”، وفي السطور القادمة نستعرض عبر موقعنا “في المدرج” القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ضد لييدز يونايتد اليوم.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ضد لييدز يونايتد

تمتلك قنوات بي إن سبورت القطرية حقوق النقل التلفزيوني الحصري والمباشر على القمر الصناعي نايل سات في الوطن العربي والشرق الأوسط للدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، حيث تنقل قناة “بي إن سبورت بريميوم 1” مباراة مانشستر يونايتد ضد لييدز اليوم السبت في أولى مباريات الفريقان في الدوري الإنجليزي لموسم 2021-2022.

ومن المقرر أن يفتتح مانشستر يونايتد مباريات اليوم أمام لييدز يونايند على ملعب “أولد ترافورد” بمدينة مانشستر، ويتولى المعلق الكبير يوسف سيف مهمة التعليق على أحداث المباراة على الهواء مباشرةً عبر قناة “بي إن سبورت بريميوم 1”.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد لييدز يونايتد

تُقام مباراة مانشستر يونايتد ضد لييدز يونايتد اليوم السبت الموافق 14 أغسطس 2021، حيث يستضيف فريق مانشستر يونايتد بقيادة مدربه النرويجي أولي جونار سولشاير فريق لييدز يونايتد بقيادة مدربه الكبير الأرجنتيني مارسيلو بييلسا.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة الواحدة والنص ظهرًا بتوقيت القاهرة والثانية والنصف ظهرًا بتوقيت مكة المكرمة، ويستضيف ملعب “أولد ترافورد” احداث المباراة الهامة التي تُقام اليوم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!