القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد إسبانيا Egypt vs Spain لكرة اليد في أولمبياد طوكيو 2020

يزداد البحث في السعات الأخيرة عن القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد إسبانيا في المباراة التي ستحدد الفائز بالميدالية البرونزية في منافسات كرة اليد للرجال في أولمبياد طوكيو 2020، ونستعرض عبر موقع “في المدرج” القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد إسبانيا في الأولمبياد.

القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد إسبانيا

تمتلك قنوات بي إن سبورت القطرية حقوق النقل التلفزيوني لمنافسات كرة اليد للرجال في دورة الألعاب الأولمبية “أولمبياد طوكيو 2020″، ومن المقرر أن تنقل قناة “بي إن سبورت اكسترا 2” المفتوحة مباراة مصر ضد إسبانيا في المباراة التي ستحدد صاحب الميدالية البرونزية للرجال في أولمبياد طوكيو 2020.

يُذكر أن قناة “بي إن سبورت اكسترا 2” نقلت القناة مباراة مصر ضد فرنسا في نصف النهائي بجانب مباريات المجموعات، وفيما يلي تردد قناة بي إن سبورت اكسترا عبر القمر الصناعي نايل سات:

القمر الصناعي التردد الإستقطاب معدل الترميز التصحيح
نايل سات 23.5 شرقًا 12604 أفقي – H 27500  2/3

موعد مباراة مصر ضد إسبانيا

يستعد منتخب مصر لكرة اليد لختام مشواره في دورة الألعاب الاولمبية “أولمبياد طوكيو 2020” عندما يلعب مع منتخب إسبانيا على الميدالية البرونزية في منافسات الرجال بأولمبياد طوكيو، ويأتي موعد مباراة مصر ضد إسبانيا غدًا السبت الموافق 7 أغسطس 2021.

وتنطلق مباراة مصر ضد إسبانيا في تمام الساعة العاشرة صباحًا بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة على الصالة الرئيسية بملعب “يويوغي ناسيونال ستاديوم”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!