تردد القنوات الناقلة للدوري الإماراتي عبر النايل سات.. القنوات المفتوحة الناقلة لدوري الخليج العربي

يزداد البحث في الساعات لأخيرة عن تردد القنوات الناقلة للدوري الإماراتي غبر القمر الصناعي النايل سات، حيث يبحث عشاق الكرة الإماراتية ودوري لخليج العربي عن القنوات الناقلة لمتابعة أطوار الدوري الذي تنطلق اليوم الأربعاء مباريات الجولة الثانية، وفي السطور القادمة نستعرض القنوات الناقلة لمباريات الدوري الإماراتي.

تردد قناة أبو ظبي الرياضية على نايل سات

يبحث الكثير من عشاق الكرة الخليجية والدوري الإماراتي عن القنوات الناقلة لدوري الخليج العربي، وتنقل قناة أبو ظبي الرياضية مباريات الموسم الجديد 2021-2022 من الدوري الإماراتي الذي تنطلق جولته الثانية اليوم الأربعاء.

ونوفر عبر موقع “في المدرج” تردد قناة أبو ظبي الرياضية ضمن السلسلة الدورية لتردد القنوات الناقلة لأقوى المباريات العربية والأفريقية وأيضًا العالمية، وفيما يلي تردد قناة أبو ظبي الرياضية عبر القمر الصناعي النايل سات:

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل التصحيح التشفير
نايل سات 7.3 غربا 12467 أفقي 27500               2/3 مفتوح

تردد قناة الشارقة الرياضية

تحظى قناة الشارقة الرياضية Sharjah Sport علي الكثير من المشاهدات خلال الفترة الأخيرة،حيث تنقل قناة الشارقة الرياضية الدوري الإماراتي “دوري الخليج العربي” وكأس صاحب السمو، بجانب مجموعة من أبرز المباريات الأوروبية، على غرار الدور التمهيدي المؤهل لدوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الإسباني.

وتبث قناة الشارقة الرياضية ترددها على القمر الصناعي نايل سات بشكل مجاني ومفتوح تمامًا، ويأتي تردد قناة الشارقة الرياضية الجديد على القمر الصناعي نايل سات كالتالي:

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل التصحيح التشفير
نايل سات 7 غربا 11012 عمودي – V 27500 3/4 مفتوح

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!