تردد قناة أون تايم سبورت OnTime Sports الناقلة للدوري المصري 2021 على النايل سات

يبحث الكثير من عشاق الكرة المصرية والدوري الممصري الممتاز، عن تردد قناة أون تايم سبورت والتي تنقل مباريات الدوري المصري لكرة القدم عبر شاشتها المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات، وفي السطور القادمة نستعرض عبر موقعنا “في المدرج” تردد قناة أون تايم سبورت.

تردد قناة أون تايم سبورت

وصل الدوري المصري الممتاز إلى محطاته الأخيرة، حيث تتبقى 5 جولات فقط على نهاية الدوري العام، والذي يتصدره نادي الزمالك بفارق نقطتين عن الأهلي الذي تعادل بالامس أمام الإسماعيلي في قمة مباريات الجولة، وتُنقل اليوم الخميس ثلاث مباريات في اليوم الإفتتاحي للجولة الثلاثون من المسابقة المحلية.

ومن المقرر أن تنقل قناة أون تايم سبورت الثلاث مباريات عبر قنواتها المفتوحة على النايل سات الأولى والثانية والثالثة، وفيما يلي تردد قناة أون تايم سبورت على النايل سات.

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غربا 11861 أفقي 27500 DVB-S QPSK 5/6 مفتوح

موعد مباريات اليوم في الدوري المصري

يستهل المقاولون العرب مباريات اليوم الخميس من الدوري المصري الممتاز، حيث يلتقي المقاولون العرب ضد الجونة في السابعة من مساء اليوم على ملعب “عثمان أحمد عثمان” بالجبل الأخضر، وفي ذات التوقيت يلتقي البنك الأهلي ضد أسوان في مباراة قوية على الهروب من مناطق الهبوط.

وتُختتم مباريات اليوم بمواجهة أخرى قوية بين بيراميدز ضد المصري البورسعيدي اللذان تأهلا لبطولة الكونفدرالية الأفريقية، وتُقام مباراة بيراميدز ضد المصري على ملعب الإسكندرية في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت كة المكرمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!